العدسة الدولية

رئيس منظمة الصحة العالمية يوجه رسالة شكر لـ فريق BTS الشهير

رئيس منظمة الصحة العالمية يوجه رسالة شكر لـ فريق BTS الشهير

صرح تيدروس أدهانوم غيبريسوس، مدير منظمة الصحة العالمية، في تغريدة له على منصة توتير عن شكره الشديد للفريق الكورى المشهور BTS عقب طرح أغنية Dynamite التي نالت إعجاب الملايين حول العالم، خاصة أنها تحث وتدعم الناس على ارتداء الكمامات وتذكرهم بأهمية أقنعة الوجه والاهتمام بالصحة طوال فترة وباء فيروس “Covid 19” المستجد.

غرد قائلا مساء يوم الجمعة: “شكرا لكم جميعا فريق BTS على أغنية Dynamite التي شجعت الناس وذكرتهم بأهمية ارتداء أقنعة الوجه بجانب الاعتناء بصحتنا ورفاهيتنا طوال أزمة تفشي مرض فيروس كورونا المستجد”.

وطرح الفريق الكوري المشهور أغنية “Dynamite” حديثا، وقد حقق كليب الأغنية 52 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب فقط بـ 11 ساعة منذ رفعه، وذلك بعد النجاح الذي قام بتحقيقه تيزر الأغنية.

وبعد أن أطلق الفريق المشهور “التيزر” الرسمى لـ ” Dynamite ” ومدته 28 ثانية على منصة “youtube” الشهيرة، كانت نسبة المشاهدة من المؤشرات الواضحة أن الملايين ينتظروها، فقد بلغت 41 مليون مشاهدة فقط بـ 48 ساعة منذ رفعه على يوتيوب.

يقال أن الفريق الكوري BTS يسعي في الفترة الحالية لتكثيف نشاطه بشكل كبير، إذ يمتلك BTS جدولا مذهلا يظهر الأحداث التي ينتطرها متابعين هذا الفريق بفارغ الصبر لمتابعتها سواء من إطلاق أعمال فنية، أو التواجد بالحفلات أو البرامج، ويبذل الفريق مجهودا كبيرا بوضع خطة مهمة للترويج لأغنيتهم السينجل الجديدة “Dynamite “، التي أطلقت في 21 أغسطس باللغة الإنجليزية.

العدسة الإخبارية

العدسة الاخبارية هو موقع متخصص بنقل الاخبار المحلية والدولية ويقدم تغطية حصرية لكل جديد في مختلف المجالات التي تهم الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى