نجوم ومشاهير

فيديو يثير الجدل حول نسب أبنائها أول تعليق لـ هالة صدقي

الفنانة هالة صدقي
تعتبر الفنانة هالة صدقي من أشهر النجمات في الوسط الفني، حيث لديها رصيدًا فنيًا كبيرًا وموهبة أهلتها على مدار أعوام عملها بالفن للمساهمة مع كبار النجوم والمخرجين في أعمال مهمة.
وعلى الجهة الآخر، مرت الفنانة هالة بعدد من الظروف الحرجة في حياتها الشخصية، وهنا ننشر ونوضح لكم التفاصيل:

الفنانة المصرية هالة صدقي وزواجها الأول

في أواخر التسعينيات، تزوجت الفنانة هالة من رجل الأعمال مجدي وليم، إلا أن الزواج لم يدوم سوى أشهر قليلة؛ ليرفع الطرفان إدعاءات قضائية؛ نظرًا لاستحالة الحياة بينهما.

حرب الطلاق بين هالة صدقي وزوجها الأول

دَخلَت الفنانة هالة صدقي حربًا كبيرة، حتى تنفصل عن زوُجها، واضطرت في النهاية أن تحول ملتها من الأرثوذكسية إلى السيريانية عام 2001.
وصرحت “الفنانة هالة صدقي” في برنامج “مائة سؤال” مع الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، أنها كانت تتمنى خلع زوُجها الأول دون اللجوء لتحويل مذهبها، كما شددت أنها مع الكنيسة في تقييد حالات الطلاق.

تصريح الزواج

أقامت الفنانة هالة صدقي دعوى خلع عام 2002، وظلت القضية في أروقة المحاكم، وقالت إن معاناتها لم تكن مع الكنيسة إلا أنها كانت مع القضاء، خاصة أنها شخصية مشهورة، وشهرتها في تلك الحالة أضرت بها، خاصة أن القضية حساسة وحينها كانت على مشهد ومسمع من الصحافة، كما صرحت أنها حصلت على تصريح الزواج بعد 5 أعوام من حكم المحكمة.

النجمة المصرية هالة صدقي وزواجها الثاني

في 2007 تزوجت هالة صدقي من المحامي سامح سامي زكريا، بعد قصة حب جمعتهما، وبعد عامين وتحديدًا في مارس 2009، أنجبت توأمها “مريم” و”يوسف”، وقد كانت وقتها في الأربعينات من حياتها، وفي حفل “السبوع” أصيبت بالعصب الـ7، ما أدى لحدوث شلل في الوجه، وأصيبت باكتئاب.

خلافات

كانت الممثلة هالة صدقي حريصة طوال الوقت على عدم وصول أمر خلافها مع زوٌجها لمنصات التواصل الأجتماعي، حفاظًا على مشاعر أبنائها، غير أنها قالت أن زوُجها كان يتعمد تشويه صورتها، خاصة عقب هجرته للولايات المتحدة الأمريكية منذ سنين.

مقطع فيديو

فوجئت الفنانة المصرية هالة صدقي بمقطع الفيديو الذي بثه أحد المحامين، يتهمها عن طريقه بالاستيلاء على أموال زوجها سامح سامي بموجب توكيل، كما تحدث عن دعوى أقامها زوُجها لإنكار نسب توأمها.
وشددت “هالة صدقي” أنها سوف تتقدم بشكوى لنقابة المحامين ضد هذا المحامي، الذي يسعى النيل منها والتشهير بها؛ لنشره أنباءًا كاذبة، كما ذكرت أنها كانت حريصة على عدم التطرق للأمر في منصات التواصل الأجتماعي مراعاة لشعور أبنائها، كما أن محاميها تقدم بمذكرة للنائب العام لرفع قضية تشهير ضد ذلك الشخص وضد زوجها.
وقد كانت هالة صدقي قد عرضت خطابًا، أتى فيه: “يسعى زوجي بأساليب خبيثة النيل مني وسمعتي، بعدما خسر قضية النفقة، على الرغم من محاولاتي عدم التطرق للأمر في مواقع التواصل الأجتماعي مراعاة لشعور أبنائي، سوى أنه وللأسف القوي لم يحترم ذلك أو يضعه نصب عينيه”.

العدسة الإخبارية

العدسة الاخبارية هو موقع متخصص بنقل الاخبار المحلية والدولية ويقدم تغطية حصرية لكل جديد في مختلف المجالات التي تهم الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى