العدسة الدولية

حقيقة وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح

الحكومة الكويتية تعليق رسمياً على أنباء وفاة الأمير صباح الأحمد بعد تصدره الترند الكويتي في موقع تويتر، وقد طالب رئيس مركز التواصل الحكومي المتحدث الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم، الجميع إلى أخذ المعلومات من المصادر الرسمية وعدم الالتفات إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتب المدون الصحفي تركي الحمد ناعيا أمير الكويت على حسابه في تويتر: ” لا حول ولا قوة إلا بالله، وإنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وغفر له، وأسكنه فسيح جناته، وكل الأماني للكويت وشعبها بالأمن والأمان والازدهار في هذا الموقف العصيب. لله ما أعطى، ولله ما أخذ، والحمد لله في كل حال. البقاء لله”.

ويأتي هذا في رده على الرد الذي أصدره الدكتور عبد الله المدني الباحث الذي نعى أمير الكويت وقال: “وردني من مصدر موثوق في دولة الكويت أن سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وافته المنية الساعة ٤ صباحا، وأن الإعلان الرسمي سوف يصدر قريبا. رحم الله الشيخ صباح وأسكنه الجنة. تعازينا ومواساتنا لشعب الكويت الشقيق”.

ومؤخراً ترددت أنباء عن وفاة أمير الكويت (الشيخ صباح الأحمد الصباح) بعد مغادرته الكويت في رحلة علاجية في الخارج.

جدير بالذكر أن موقع العدسة الإخبارية يتابع أنباء وفاة الشيخ صباح الأحمد، ونؤكد أنه حتى تحرير هذا النص لا يوجد أي أنباء من الجهات الرسمية تفيد بوفاة الأمير صباح الأحمد الصباح.

العدسة الإخبارية

العدسة الاخبارية هو موقع متخصص بنقل الاخبار المحلية والدولية ويقدم تغطية حصرية لكل جديد في مختلف المجالات التي تهم الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى