العدسة المحلية

لليوم الثالث والأخير يتم فتح معبر رفح البري استثنائياً للمسافرين

تغادر حافلات المسافرين صباح اليوم الموافق 29/09/2020 عبر معبر رفح البري، وذلك لليوم الثالث والأخير لفتحه استثنائياً في الاتجاهين.

وتماشيا مع إجراءات الوقاية والسلامة من فيروس كورونا، قام موظفو الهيئة العامة للمعابر والحدو بوزارة الداخلية بتحضير الركاب بالحافلات وغادروا إلى الجانب المصري من معبر رفح البري بحسب الإجراءات الوقاية والسلامة من فيروس كورونا، ووفقاً لـ(موقع وزارة الداخلية)، تواصل حافلات العائدين الدخول عبر المعبر.

منذ فجر اليوم، يعمل موظفو الهيئة العامة للمعابر والحدو بوزارة الداخلية على نقل المسافرين من المحافظات إلى الصالة الخارجية لمعبر رفح الحدودي، وفقاً لإجراءات السلامة والوقاية والتباعد بين المحافظات وحظر التجوال، لمكافحة فيروس كورونا.

وفي وقت سابق أشرف أطقم وزارة الصحة على إتمام فحوصات فيروس كورونا على جميع الركاب المقرر مغادرتهم للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس.

جدير بالذكر أنه منذ تفشي فيروس كورونا في قطاع غزة في 24 أغسطس الماضي، تم فتح معبر رفح البري جنوب قطاع غزة لأول مرة في كلا الاتجاهين من الأحد الموافق 27/09/2020 إلى الثلاثاء الموافق 29/09/2020.

العدسة الإخبارية

العدسة الاخبارية هو موقع متخصص بنقل الاخبار المحلية والدولية ويقدم تغطية حصرية لكل جديد في مختلف المجالات التي تهم الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى