نجوم ومشاهير

بالفيديو: تعليق عمرو أديب على تدريبات دينا الشربيني.. ويوجه رسالة لـ عمرو دياب

دينى الشربيني وعمرو دياب

احتلت الفنانة المصرية الشابة دينا الشربيني المركز الأول في قائمة بحث جوجل في مصر بعد انتشار فيديو لها وهي ترفع أثقالا، وتصدر الفنان عمرو دياب الترند المصري على تويتر.

وعادت دينا الشربيني إلى ممارسة التمارين بعد فترة توقف، ونشرت فيديو تظهر فيه وهي تمارس التمارين الشاقة، وتحمل الأوزان على كتفيها.

ونشرت دينا فيديو من حسابها في “إنستغرام” تظهر فيه وهي داخل صالة ألعاب رياضية تطل على البحر وهي تحمل الأوزان الثقيلة، وقامت بالتعليق على الفيديو الذي انتشر بشكل واسع، قائلة “العودة إلى المسار الصحيح”.

View this post on Instagram

@sallyness_

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy) on

ومن جانبه علق الإعلامي عمرو أديب على الفيديو قائلاً “الله يكون في عونك يا هضبة، أنا مقدرش أشيل ربع التقل ده مش هعرف أعمله”.

وتابع “قالت في الفيديو إن رجعت تلعب رياضية يعني هي كده بتسخن أمال قبل كده كنتي بتشيلي إيه ياماما؟.. إيه الصحة دي؟.. دي تفصل 10 ستات باللي بتعمله وبصحتها دي”.

وكانت آخر أعمال دينا الشربيني مسلسل “لعبة النسيان” الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وتعمل حاليا على تصوير فيلمين هما “30 مارس” و”ثانية واحدة”.

يُذكر أن آخر أعمال دينا الشربيني هو مسلسل “لعبة النسيان” الذي صدر في رمضان الماضي، وتقوم حاليًا بتصوير فيلمين هما “30 مارس” و “ثانية واحدة”.

كما أن عمرو دياب الشهير بـ(الهضبة)، فقد تصدر الترند المصري في موقع تويتر منذ عدة ساعات، وذلك بعد تداول عدد كبير من أشهر أغانية، خاصة بعد نجاح أغنيته “أماكن السهر”. التي طرحها الشهر الماضي وشارك في المقطع دينا الشربيني حيث تجمعهما قصة حب.

يشاور من السما… ده جمال محتاج ترجمهمين شاف كده لأ معلمة… خليك في مكانك فوق

Posted by Amr Diab on Friday, September 18, 2020

العدسة الإخبارية

العدسة الاخبارية هو موقع متخصص بنقل الاخبار المحلية والدولية ويقدم تغطية حصرية لكل جديد في مختلف المجالات التي تهم الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى