نجوم ومشاهير

خلف الكواليس صور من فيلم Enola Holmes تزامناً مع طرحة

Enola Holmes

قامت الشركة المنتجة لفيلم الإثارة الجديد Enola Holmes، بالكشف عن بعض كواليس تصويره تزامنًا مع عرضه المقرر له اليوم وظهرت الممثلة العالمية ميلي بوبي براون، وهي خلف الكواليس في مجموعة الصورة التي نشرتها الشركة.

كما نشرت الشركة عبر حساباتها الرسمية مقطع فيديو للتريلر الأخير للفيلم الجديد والذي كانت فيه النجمة العالمية ميلي بوبي براون صاحبة شخصية Enola Holmes تقود عملية بحث عن والدتها كما قام كل من أشقائها المحققين شارلوك هولمز ومايكروفت هولمز بمساعدتها.

تدور أحداث الفيلم في إطار دراما وتشويق، في إنجلترا بـ عام 1884، عندما كان العالم على حافة التغيير، وذلك يوم عيد ميلادها السادس عشر، عندما استيقظت إينولا هولمز (ميلي بوبي براون)، وقد وجدت أن والدتها (هيلينا بونهام كارتر) قد اختفت، تاركة خلفها مجموعة غريبة تحتوي على بعض الهدايا حيث أنه لا يوجد دليل واضح حول مكان ذهابها أو لماذا، بعد طفولة شجاعة، لقد وجدت إينولا نفسها فجأة تحت رعاية شقيقيها شيرلوك (هنري كافيل) وميكروفت (سام كلافلين)، ويسعى كلاهما إلى إرسالها إلى مدرسة للسيدات الشابات.

العدسة الإخبارية

العدسة الاخبارية هو موقع متخصص بنقل الاخبار المحلية والدولية ويقدم تغطية حصرية لكل جديد في مختلف المجالات التي تهم الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى