نجوم ومشاهير

أحمد العوضى: ياسمين عبد العزيز طلبت الطلاق علشان بأكل الكبدة نية

صرح الفنان المصري أحمد العوضى، ياسمين عبد العزيز غيورة جدا، وده حسيته منها لما جت مرة عندنا في البيت عند والدى، والأباجورة ضربتها في كتفها وهى قاعدة فبتقولى ايه ده فبقولى دى “دولت” أنا مسميها كده وعزيزة عليا، فراحت مسكاها ورمتها فى الأرض مكسراها.

وأرسلت النجمة ياسمين عبد العزيز سؤالا لزوجها الفنان أحمد العوضى عن أكثر شيء يحبها فيها والأشياء التي لا يحبها وما الذى يضايقه منها، وجاوب العوضى قائلا، أكتر حاجة بحبها فيها انها حنينة وجدعة وفى ضهرى، وبحب كل حاجة فيها ، وأكتر حاجة بتضايقنى منها التطويل في الخناقة بينا انا بحب المشكلة تخلص في كلمة ونص.

وشارك أحمد العوضى فى أحدث أعماله من خلال مسلسل “شديد الخطورة”، ‏الذى يعرض على منصة watch it، ويستعرض قضية الهاكرز ‏وخطورتهم على الأمن ‏القومى واستخدامهم بشكل كبير فى ضرب مؤسسات ‏الدولة.

مسلسل “شديد الخطورة” يخطط تقديمه على أكثر من جزء كل جزء 7 حلقات على منصة watch it الرقمية، ويشارك فى بطولته أحمد العوضى وريم مصطفى، رياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال ومن تأليف المؤالف محمد سيد بشير وإخراج المخرج حسام على وإنتاج شركة سينرجى.

كما شارك العوضى فى موسم رمضان الماضى في مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصرى، صلاح عبد الله، كريم عبد الخالق، محمد عز، مها نصار وآخرين وهو من تأليف المؤلف باهر دويدار، وإخراج المخرج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

محمد لقان

العدسة الاخبارية هو موقع متخصص بنقل الاخبار المحلية والدولية ويقدم تغطية حصرية لكل جديد في مختلف المجالات التي تهم الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى