العدسة الرياضية

احتفاء كبير لعودة اسطورة المصارعة جون سينا

جون سينا قد فاجئ الجماهير، ليلة الأحد، بالدخول المفاجئة إلى حلبة المصارعة بعد فوز المصارع المعروف، رومان رينغز، على خصمه، إيدج، ضمن البطولة التي تنظمها مؤسسة WWE)).

وبحسب تقارير نشرت فإن، سينا الفائز بلقب بطولة العالم 16 مرة والبالغ من العمر، 44 عاما  قد لعب “دور المفسد” عندما دخل إلى الحلبة عقب فوز، رينغز،  حيث خاطب الجماهير قائلا إن هذا الظهور لن يكون الليلة فقط، على حد تعبيره.

ويعد هذا أول ظهور مباشر لسينا في بطولات WWE))منذ أن خسر أمام المصارع، براي وايت في نيسان/أبريل من العام الماضي.

وكانت  آخر مباراة لسينا أمام الجماهير قد جرت فعاليتها في بطولة “راسلمينيا 34 ” عندما خسرأمام المصارع الشهير المعتزل، إندرتيكر.

وفي حال صدقت التوقعات بشأن عودة، جون سينا، إلى المصارعة، فمن المتوقع وبشدة أن يظهر في 21 آب/أغسطس القادم، حيث سيواجه خصمه اللدود، رومان رينغز

من جانب آخر فرح الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم ككل والعربي خاصة عن سعادتهم بقرار سينا العودة إلى حلبة المصارعة

محمد لقان

العدسة الاخبارية هو موقع متخصص بنقل الاخبار المحلية والدولية ويقدم تغطية حصرية لكل جديد في مختلف المجالات التي تهم الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات!

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات - AdBlock من المتصفح للدخول الى الموقع او استخدم متصفح اخر شكراً لتفهمك وعذراً على الأزعاج.