العدسة الرياضية

تشكيل فريقي مباراة إيطاليا وإسبانيا المتوقع

مباراة فريقي إيطاليا وإسبانيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة إيطاليا وإسبانيا على ملعب “ويمبلي” في إنجلترا، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة “يورو 2020″، عند الساعة10:00 مساء بتوقيت السعودية.

وقد تأهل منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه المحكم على بلجيكا بهدفين مقابل هدف، فيما تمكن المنتخب الإسباني من أخذ بطاقة التأهل، بعد تجاوز سويسرا بركلات الترجيح.

وتشهد مباراة إيطاليا وإسبانيا اليوم مواجهة جدا، بين مهاجم الماتادور، ألفارو موراتا، وثنائي خط دفاع الأزوري جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي، حيث يكون الثلاثي في صفوف فريق يوفنتوس.

ومن المقرر أن يدفع مدرب منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم، روبرتو مانشيني، باللاعب إيمرسون بالميري في مركز الظهير الأيسر، لتعويض غياب ليوناردو سبينازولا بعد إصابته في أكيليس ضد بلجيكا، وخضوعه لعملية جراحية.

التشكيل المتوقع لمباراة اليوم

وكشف عن التشكيل الأقرب لمباراة إيطاليا وإسبانيا اليوم، حيث يتوقع أن يبدأ المدربان بالقوة الضاربة منذ بداية المباراه أملًا في تسجيل هدف مبكر وإرباك الخصم.

وجاء تشكيل منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم المتوقع كالتالي؛ دوناروما، إيمرسون بالميري، دي لورينزو، جورجيو كيلليني، ليوناردو بونوتشي، نيكولو باريلا، ماركو فيراتي، جورجينيو، لورينزو إنسيني، تشيرو إيموبيلي وفيدريكو كييزا.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم مباراة اليوم بتشكيل مكون من؛ أوناي سيمون، جوردي ألبا، إيميريك لابورت، توريس، سيزار أزبيليكويتا، بيدري، سيرجيو بوسكيتس، كوكي، فيران توريس، ألفارو موراتا وأولمو.

 

 

محمد لقان

العدسة الاخبارية هو موقع متخصص بنقل الاخبار المحلية والدولية ويقدم تغطية حصرية لكل جديد في مختلف المجالات التي تهم الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات!

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات - AdBlock من المتصفح للدخول الى الموقع او استخدم متصفح اخر شكراً لتفهمك وعذراً على الأزعاج.