نجوم ومشاهير

انهيار دلال عبد العزيز في المستشفى.. وتعليق دنيا سمير غانم

منذ نحو شهرين، كانت لا تزال الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى في القاهرة لتقلي العلاج بسبب تأكل رئتيها بفيروس كورونا المستجد.

دلال عبد العزيز على الرغم من عدم قدرتها على الكلام لفترة طويلة وعدم قدرتها على الحركة، كانت تسأل دائمًا عن زوجها الفنان الراحل (سمير غانم) الذي منع الطبيب من إبلاغها بوفاته.

ونقلت صحيفة الوطن عن مصدر طبي اعتنى بدلال عبد العزيز قوله إن ابنتيها وأزواجهما تواصلوا معها وينقلون رسائل لها من سمير غانم ليطمئنها وأنهم دائما يقولون لها “سمير غانم بيدعيلك أنك تقومي بالسلامة، يريدك معه”. لأنها تشعر أنه لا يزال على قيد الحياة، لكن صحته ليست جيدة “.

دنيا سمير غانم: وصية والدنا احترام الناس وحبهم

في أول ظهور للفنانة دنيا سمير غانم بعد وفاة والدها، وبعد تدهور صحة والدتها، تعبر عن امتنانها وشكرها لكل من دعمها في أزمتها الأخيرة التي واجهتا… وحيث مكثت في المستشفى شهرين بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

ظهرت دنيا سمير غانم في حفل افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة من خلال مقطع فيديو، وكان ينبغي الإشادة بها لكنها اعتذرت عن وضعها وبقيت مع والدتها.

وأوضحت دنيا في الفيديو أنها منذ وفاة والدها تعمل جاهدة لتنفيذ الوصية التي أوصى بها والدها وهي الحفاظ على محبة الناس، وشكرت بشكل خاص كل من دعوا لـ أهلها بالشفاء والرحمة..

العدسة الإخبارية

العدسة الاخبارية هو موقع متخصص بنقل الاخبار المحلية والدولية ويقدم تغطية حصرية لكل جديد في مختلف المجالات التي تهم الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات!

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات - AdBlock من المتصفح للدخول الى الموقع او استخدم متصفح اخر شكراً لتفهمك وعذراً على الأزعاج.