العدسة الرياضية

تعليق رئيس النادي الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا

يعتقد رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب أن المارد الأحمر وجماهيره يستحقون الفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة، وأوضح أن هذا الفوز هو نتيجة عمل جبار.

فاز الأهلي بلقب الأميرة السمراء للمرة العاشرة في تاريخ النادي، والثاني على التوالي، أمس السبت على كايزر تشيفز، متغلبًا علية بنتيجة 3-0 في المباراة… التي أقيمت على ملعب محمد الخامس. الملعب المغربي.

وأعرب رئيس النادي عن سعادته البالغة بكل تأكيد، وقال إن هذا التتويج جاء نتيجة العمل والمجهود الجبار في الفترة الماضية، وأوضح أن جماهير النادي الأهلي تستحق هذه البطولة.

وأكد الخطيب أن الأهلي توج بالبطولة للمرة الثانية على التوالي بفضل الأداء الرجولي للاعبين والانضباط الفني والسلوكي والروح العالية والإصرار على تحقيق أهدافهم..

ودعا الخطيب لاعبي الأهلي إلى الاستمرار في استخدام نفس الأسلوب والفوز بالمزيد من البطولات، وأوضح أن الفوز بالبطولة الإفريقية مرتين على التوالي سيضع الجميع بالتأكيد تحت ضغط هائل.

العدسة الإخبارية

العدسة الاخبارية هو موقع متخصص بنقل الاخبار المحلية والدولية ويقدم تغطية حصرية لكل جديد في مختلف المجالات التي تهم الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انتباه! تم الكشف عن مانع الإعلانات!

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات - AdBlock من المتصفح للدخول الى الموقع او استخدم متصفح اخر شكراً لتفهمك وعذراً على الأزعاج.