نجوم ومشاهير

عاجل .. براءة الإعلامية الكويتية مي العيدان من إهانات وافتراءات الفنان أحمد بدير

قالت الإعلامية الكويتية مي العيدان ، إنه تمت تبرئتها في القضية المرفوعة ضدها من قبل الفنان المصري أحمد بدير ، بتهمة إهانتهم.

 

وأوضحت العيدان عبر حسابها على إنستجرام: “اليوم تمت تبرئتي من القضية المرفوعة ضدي من الفنان المصري أحمد بدير في الكويت ، وبراءتي من الإساءة إليه.

 

أضافت:«شكرا للقضاء الكويتي النزيه والمحامي ضاري الواوان وطاقم مكتبه ودفاعه عني بهذه القضية، ولايبقي سوى وجه الله تعالى».

 

وتعود القضية إلى العام الماضي ، عندما نشرت العيدان على صفحتها الشخصية صورة مركبة لسارة بنت أحمد بدير مع والدها وعلقت عليها بقولها: “صورة لابنة الفنان أحمد بدير. . والله ولدت ابنته مزة. . فتاة الأصلع “.

 

ورفع بدير دعوى قضائية ضد الإعلام الكويتي. ووصف تصريحاتها بأنها “تنمر” ، قائلاً في برنامج تلفزيوني مصري: “عندما تجمعني أنا وابنتي في جملة مفيدة ، فهذا تنمر. أن تكون إعلاميًا وإهانة للآخرين وهو أمر غير مسموح به لأي شخص “.

 

وأضاف: “حالما علمت أنني سأرفع دعوى قضائية ضدها ، بدأت تسب أكثر ، ولدي أصدقاء كثر في الكويت وأعرف أن هؤلاء يحبونني إزاي ، وزرت بيت الأمة الكويتي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انتباه! تم الكشف عن مانع الإعلانات!

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات - AdBlock من المتصفح للدخول الى الموقع او استخدم متصفح اخر شكراً لتفهمك وعذراً على الأزعاج.