العدسة الدولية

رئاسة الحرس الملكي تفتح التقديم على برامج التوظيف

متابعة لأحدث أخبار العمل في المملكة العربية السعودية ، أعلن الحرس الملكي ، بالتعاون مع كلية الإدارة العامة ، اليوم الأحد , فتح باب التقديم للدورات التحضيرية لطلبة المرحلة الثانوية في برنامج التوظيف الابتدائي.

, وقبولها لمن يرغب في التسجيل في البرنامج التدريبي لإنهاء التوظيف. القصر الرئاسي بالحرس الملكي في الفصل الأول لعام 1443 في الدورة الإعدادية الهدف هو الترشح للثانوية من تعيينهم إلى عريف فني بعد التخرج. وأوضح رئيس الحرس الملكي في التفاصيل أن الدورات التحضيرية التي سيتم تنفيذها ستكون: سكرتير تنفيذي ، برمجة الحاسوب وإدارة سلسلة التوريد.

والتي ستقام في المركز الرئيسي للرياض ، ومن ينهي الدورة سيكون عين على مستوى فني بدني ، وأشار إلى بعض الشروط والضوابط التي يجب توافرها لمن يرغب في التقديم.

و تحسب فترة التدريب للأكاديمية حسب سنوات الخدمة العسكرية ، وخلال فترة الدراسة يتم دفع 1000 ريال شهريًا ، والتأمين الصحي ، كما يتوفر العلاج في مستشفى القوات المسلحة.

أحمد الشاعر

العدسة الاخبارية هو موقع متخصص بنقل الاخبار المحلية والدولية ويقدم تغطية حصرية لكل جديد في مختلف المجالات التي تهم الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انتباه! تم الكشف عن مانع الإعلانات!

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات - AdBlock من المتصفح للدخول الى الموقع او استخدم متصفح اخر شكراً لتفهمك وعذراً على الأزعاج.